google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

افتتاح معرض القدس وفلسطين في رسائل وخطب أمير المؤمنين”.

La rédaction

انطلق السيد عبد الله بوصوف ، الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج ، والسيد محمد سالم الشرقاوي ، رئيس وكالة بيت مال القدس الشريف ، يوم الأحد 5 يونيو 2022 ضمن جناح الوكالة في معرض الكتاب في افتتاح معرض “القدس وفلسطين في رسائل وخطب أمير المؤمنين”.”.

يعد هذا المعرض ، الذي تم تنظيمه في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين المؤسستين ، مساهمة فنية من المركز العربي للثقافة والشرق الأوسط ، مما يبرز الأهمية التي أولها جلالة الملك للقضية الفلسطينية في خطاباته وخطبه منذ توليه العرش. في 1999 حتى 2021.

التزام مغربي ملكي وشعبي انتقل أيضًا إلى قلوب المغاربة في جميع أنحاء العالم الذين يحملون في داخلهم القضية الفلسطينية إلى نفس درجة القضايا الوطنية. هذا العمل الفني إذن هو بالنسبة لمغاربة العالم نافذة حتى يكونوا على دراية بالأطروحات والبيانات والحقائق المتعلقة بالتزام جلالة الملك أمير المؤمنين ورئيس لجنة القدس لقضية القدس وفلسطين.

هذا و في المستقبل القريب ، سيكون المعرض متجولاً ، في مختلف المدن الأوروبية ، من أجل نقله إلى مغاربة العالم لأنه ، بالإضافة إلى الجانب الجمالي ، فإن هذا العمل له بُعد من الترافع حول المكان الذي خصصه المغرب للمغرب. المدينة المقدسة وفلسطين.

 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: