ترحيل طالب مغربي من حيدر أباد الهندية بسبب الشيرا

أشرفت السلطات الهندية على ترحيل طالب مغربي إلى نظيرتها المغربية، أمس الثلاثاء، بعدما ألقت فرقة مكافحة المخدرات القبض عليه في مدينة حيدر أباد عاصمة، ولاية تيلانغانا بالجنوب الهندي، بتهمة التواجد غير القانوني في البلاد، حسب ما أوردته وسائل إعلام هندية.

وقبضت الشرطة على الشاب « ا.ش » البالغ من العمر 27 عاما، والذي انضم إلى كلية PG في سيكوندر آباد في عام 2017 لمتابعة برنامج بكالوريوس تطبيقات الكمبيوتر (BCA)، بعد توجيه تهمة ترويج المخدرات إليه.

ووفقاً لأحد المسؤولين الأمنيين بالمدينة، فقد حصل الشاب المغربي المتهم على كمية من مخدر الشيرا من لاجئ فلسطيني يدعى « سعيد علي محمد الكفري » الى جانب كمية أخرى من سيدة تقيم في مدينة حيدر أباد.

وذكرت وسائل إعلام هندية أن قرار ترحيل الطالب المغربي يأتي بعدما أصدرت سفارة المملكة المغربية بنيودلهي بطاقة سفر صالحة لتسهيل والسماح بسفره للعودة إلى المغرب، حيث أبلغ المسؤول المحلي الأمني أنه تم حجز تذاكر الطيران ليوم 17 أبريل 2024 من مطار راجيف غاندي الدولي، مضيفًا أنه تم إيفاد الموظفين لمرافقة الطالب المبعد، غير أن الطالب المغربي ما يزال حتى اليوم الأربعاء محتجزًا في مركز الاحتجاز في سي سي إس، حيدر أباد.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: