مادونا تختار مراكش للاحتفال بعيد ميلادها الستين

ملكة البوب مادونا تحقيق النجاحات متخطية كل حواجز الجنس والدين وهي لا تزال عشية عيدها الستين تمضي في نهجها الاستفزازي مع الحفاظ على صورتها كامرأة ناضجة.

الجمعة 2018/08/17
مراكش مدينة تبهر المشاهير

حلّت نجمة البوب العالمية مادونا بمدينة مراكش جنوب المغرب هذا الأسبوع، حيث يرتقب أن تحتفل بعيد ميلادها الستين وفق مصادر متطابقة.

ونشرت مادونا على حسابها على إنستغرام فيديو يظهر أزقة بالمدينة القديمة لمراكش حيث كانت تتجول ليلا. كما شاركت متتبعي حسابها صورة لها وهي تضع طربوشا مغربيا رجاليا على رأسها، إضافة إلى حلي محلية، لكنها لم تشر إلى المكان الذي سيقام فيه حفل ميلادها.

وتتوقع وسائل إعلام محلية أن تقيم ملكة البوب هذا الحفل في قصر يملكه رجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون، ويقع وسط الجبال بإحدى ضواحي مراكش. وقررت مادونا بهذه المناسبة إطلاق حملة تبرعات لصالح جمعية تعنى بالأطفال اليتامى في مالاوي.

مادونا تشارك متتبعي حسابها على الانستغرام صورة لها وهي تضع طربوشا مغربيا رجاليا على رأسها
مادونا تشارك متتبعي حسابها على الانستغرام صورة لها وهي تضع طربوشا مغربيا رجاليا على رأسها

واعتادت ملكة البوب تحقيق النجاحات متخطية كل حواجز الجنس والدين، وهي لا تزال عشية عيدها الستين تمضي في نهجها الاستفزازي مع الحفاظ على صورتها كامرأة ناضجة خالية من العقد.

ولم تنقطع مغنية “لايك إيه فيرجين” التي دخلت عالم الموسيقى بالتزامن مع انطلاق قناة “أم.تي.في” الموسيقية، عن إصدار المجموعات الموسيقية منذ بداياتها في 1983.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: