فنانة مغربية و موقع إلكتروني وراء معاناة الفنانة دنيا باطمة

لازالت قضية الفنانة دنيا باطمة تشغل الرأي العام المغربي و خصوصا بعد تأييد محكمة النقض للحكم الاستئنافي الذي يدينها في حكم قضائي .

الفنانة المغربية دنيا بطمة تطلب من الملك محمد السادس، أن يشملها بالعفو الملكي.

ووجهت الفنانة رسالة مساء السبت إلى جلالة الملك، عبر بث مباشر على حسابها بإنستغرام، وهي تذرف الدموع، طالبة الإنعام عليها بالعفو، بعد رفض المحكمة، طلب النقض الذي قدمته وتأييدها الحكم الاستئنافي الصادر في حقها و التدخل لإنصافها من الاعتداءات اليومية التي تتعرض لها من اصحاب قنوات يوتوب و موقع إلكتروني مغربي و كذا فنانة مغربية .

هذا، وكشفت بطمة أن المحكمة برئتها هي وشقيقتها ابتسام من حساب التشهير و الابتزاز المعروف ب”حمزة مون بيبي”، مضيفة أن القضاء في مرحلة الاستئناف، رفع العقوبة الصادرة في حقها بسبب شهادة زور، وفق تعبيرها.

وقالت بطمة في ذات البث، أنها تتعرض لمؤامرة كبيرة تستهدف إنهاء مسيرتها الفنية، كما أكدت أنها تعرضت لمحاولة قتل بعد استهداف سيارتها بحجر قرب قنطرة بالقنيطرة.
وأشارت بطمة إلى مشاركة طليقها محمد الترك في المؤامرة، عبر تسريب أسرارها وتحركاتها مقابل تلقي أموال، كما كذبت بطمة، الفنانة سعيدة شرف، بشأن عدم التقدم بشكاية ضدها، مؤكدة أنها أقحمتها ظلما في ملف “حمزة مون بيبي”.
وكانت محكمة الاستئناف بمراكش، قد قضت بسنة حبسا نافذا في حق بطمة، بعدما أدينت ابتدائيا بثمانية أشهر حبسا نافذا.

و تابع محبي الفنانة دنيا باطمة المباشر الذي تطرقت فيه لمعاناتها و التنمر الذي تعيشه يوميا مع فنانة مغربية حيث تشير لسعيدة شرف و كذا لموقع مغربي و تخص بالذكر قناة شوف تيفي .

هذا و قد تطرقت الفنانة دنيا لحكم المحكمة الذي يبرأها من حساب حمزة مون بيبي دون التحدث عن سبب الحكم النهائي الذي يمكن ان تسجن بسببه.

و قد تعرضت الفنانة دنيا باطمة في السنوات الاخيرة للعديد من الأزمات بسبب نجاحها في عملها الفني و كذا الجولة الناجحة التي قامت بها في الصحراء المغربية الشيء الذي جعل سعيدة شرف ترفع عليها عدة شكايات مفبركة حسب تصريحات الفنانة دنيا باطمة .

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: