منال بنشليخة تنتصر للمرأة في مؤتمر “هي هوب”

شاركت الفنانة المغربية الشابة منال بنشليخة لأول مرة ضمن فعاليات ملتقى “بيلبورد” في دورته العربية المنظمة على هامش موسم الرياض، التي تعرف مشاركة العديد من الفنانين من جنسيات مختلفة وأصناف موسيقية متنوعة. وحلت بنشليخة ضيفة على مؤتمر “هي هوب” حيث أعربت عن سعادتها البالغة بهذه الخطوة الجديدة في مسارها الفني، وافتخارها بتمثيل المرأة المغربية.

وتطرقت الفنانة المغربية خلال حوارها لتفاصيل بدايتها في دروب الفن، انطلاقا من الغناء في الحفلات المدرسية ولعائلتها، وصولا إلى الاحتراف وطرح أعمال خاصة وفيديو كليبات تحقق نسب مشاهدة عالية، وإحياء سهرات كبرى، مبرزة أنها تحرص على إبراز الثقافة المغربية في أعمالها لتعرّف العالم عليها، وتثبت أن النساء في شمال أفريقيا قويات ومتميزات ومبدعات يصنعن النجاح.

◙ الفنانة المغربية تعتبر أن ألبومها الأخير بعنوان “قلب عربي مكسور” يعد ثورة فنية في مسارها المهني وأهم مشروع تقدمه في حياتها

واعتبرت أن ألبومها الأخير بعنوان “قلب عربي مكسور” يعد ثورة فنية في مسارها المهني، وأهم مشروع تقدمه في حياتها، وانطلاقة جديدة لها بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي قدمتها ونالت استحسان الجمهور.

وتابعت بأنها تركز من خلال أعمالها على معالجة قضايا المرأة بجميع أنواعها، ودعم النساء، مضيفة أن ألبومها الغنائي الجديد يعرض العديد من المشاكل التي تعترض النساء من مختلف الأوجه، ليس من منطلق عاطفي فقط، بل عن تحديات المجتمع والعمل والعائلة، وغيرها من الأمور والمعاناة التي تواجهها المرأة العربية في المجتمع، وتجعل منها صاحبة شخصية قوية.

وقدمت بنشليخة بعد ذلك عرضا غنائيا على مسرح “بيلبورد عربية” في الرياض، أمتعت من خلاله الجمهور الحاضر بباقة متنوعة من أشهر أغاني خزينتها الفنية، التي جعلتها من أفضل الفنانين في شمال أفريقيا.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: