google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

وشمٌ يُسقط لصا مغربيا في قضبة العدالة التركية

بن حيسون

سقط مواطن من أصل مغربي في قضبة الشرطة التركية، وذلك بعد تورطه في عملية سرقة شقة بإحدى المباني بمنطقة “ببيوغلو” وسط مدينة اسطنبول.

ووفق وسائل إعلام تركية، فإن عناصر الشرطة تلقت اشعارا يفيد بتعرض شقة لعملية سرقة من طرف ملثمين، استولا على أشياء ثمينة داخلها قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عملية السرقة حدثت يوم 21 يونيو المنصرم، حيث باشرت على إثرها السلطات الأمينة تحقيقات مكثقة من أجل الوصول إلى الجناة في عملية السرقة التي حدثت بعمارة كولوغلو ماهاليسي بشارع غولابيتشي.

وكشفت التحقيقات الأمنية التي جرت أن أحد المتورطين يحمل وشما بيده، وذلك بعد عملية مراجعة دقيقة للكاميرات المثبة بداخل البناية ومحطيها، حيث لفت الوشم على ذراع أحد اللصوص الملثمين انتباه فريق التحقيق الأمني.

وبعد عملية مراقبة لأيام، تمكنت عناصر الشرطة التركية من اعتقال شخص يوم 15 يوليوز الجاري، يحمل نفس الوشم الذي كان على ذراع اللص المتورط في عملية السرقة بالمبنى المذكور، حيث كشف التحقيق الأمني معه أنه هو الشخص المطلوب، وأنه مغربي الجنسبة ويُدعى عمار شمس الدين.

هذا وتم إحالة المشبته فيه عمار شمس الدين إلى مكتب المدعي العام التركي من أجل تعميق البحث معه تمهيدا لتحويل إلى القضاء من أجل محاكمته.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: