القنيطرة…حادثة سير خطيرة على الطريق السيار بين الرباط والقنيطرة .  

الناوي عبد العزيز

وقعت صباح يومه الأحد 14 نونبر الجاري ، حادثة سير سير خطيرة على الطريق السيار الرابط بين الرباط والقنيطرة ، عند مدخل مدينة القنيطرة .

ورجحت بعض المصادر المطلعة بعين المكان ، أن سبب الحادث يرجع بالأساس إلى كثافة الضباب والسرعة المفرطة لبعض سائقي السيارات .

وأضافت ذات المصادر أن الحادث وقع بادئ الأمر بين سيارة خفيفة وحافلة لنقل المسافرين ، وبعده توالت الإصطدامات بين السيارات لصعوبة الرؤية الواضحة بسبب الضباب وعرقلة المرور ، مما أدى إلى وفاة إمرأة على الفور وجرح العشرات من الأشخاص ، وشل حركة السير على مستوى الطريق السيار بشكل كامل، بسبب إصطدام أزيد من 20 سيارة بعضها ببعض .

وفي نفس السياق عرف المقطع الطرقي السيار عند مدخل مدينة القنيطرة ، حركة غير عادية إثر توقف المئات من السيارات المتجهة إلى شمال المملكة ، جراء هذا الحادث المروع .

وفور شيوع الخبر إلتحقت بعين المكان سيارات الوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي ، وتم نقل الجرحى إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة ، والمرأة المتوفاة إلى مستودع الأموات التابع له ، وتم فتح تحقيق من طرف الدرك الملكي لمعرفة ظروف وملابسات الحادث موازاة مع العمل لتسهيل مرور السيارات والشاحنات المتجهة شمال المملكة .

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: