القنيطرة…إعتقال شخصين مروجين للمخدرات أحدهما مواطن إسباني .

الناوي

أوقفت العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن القنيطرة ، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني يوم الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري 2021 ، شخصين يبلغان من العمر 50 و53 سنة ، أحدهما من ذوي السوابق القضائية والآخر مواطن مغربي حامل للجنسية الإسبانية، وذلك للإشتباه في كونهما يقومان بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة .
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة إلى محطة الأداء بالطريق السيار الرابط بين طنجة والقنيطرة، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة بحوزتهما من حجز 8.985 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، فضلا عن عدة هواتف نقالة ومبلغ 60 ألف درهم يشتبه في كونه من متحصلات عمليات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف جميع المشاركين والمساهمين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وأكد البلاغ أن هذه العملية تندرج في سياق المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني من أجل تفكيك شبكات تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيدين الوطني والدولي.
 

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: