أول خروج إعلامي لأخنوش بعد النتائج المشرفة التي حققها حزب التجمع الوطني للأحرار.

عبد العزيز الناوي

في أول خروج لأخنوش خلال كلمته في مقر الحزب بالرباط مساء يوم الأربعاء بالتعليق على النتائج التي حققها حزب التجمع الوطني للأحرار في الإنتخابات التي جرت يومه الأربعاء 8 شتنبر .
إعتبر رئيس الحزب عزيز أخنوش ،بأن النتائج المحصل عليها تؤكد النجاح الكبير للمملكة في تنظيم الإستحقاقات الإنتخابية، خاصة وأنها تزامنت مع الأزمة الوبائية لفيروس كورونا المستجد .
وفي نفس السياق نوه أخنوش خلال كلمته بالعمل الكبير الذي قامت به مكونات حزبه من أجل جذب فئات جديدة من الناخبين من خلال الحملات التواصلية التي تم إطلاقها على مستوى وسائل التواصل الإجتماعي .

وأوضح أخنوش بخصوص قراءته لإرتفاع نسبة المشاركة إلى 50.18 بالمائة، بأن المغاربة يريدون التغيير والبديل، مضيفا بأن هذه الإرادة الشعبية ستعبر عليها مخرجات صناديق الإقتراع، مضيفا بأن نسبة المشاركة دليل على تزايد مستوى الوعي لدى المواطنين بأهمية العملية الإنتخابية، و أن عدد المصوتين بلغ 8 ملايين و780 ألف بزيادة أكثر من 2 مليون من المصوتين بالنسبة لـ2016، أي بنسبة 31 بالمائة. وأضاف، أن حزبه شارك في إرتفاع نسبة المشاركة بعمله وقربه من المواطنين وجذبه لفئات جديدة من الناخبين خصوصا الشباب، لافتا إلى أن الشباب هم العنصر الحاضر بقوة في الحملة الانتخابية للأحرار. وأضاف أن المغرب نجح في تنظيم هذه الإنتخابات في موعدها المسطر بالرغم من ظروف الجائحة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: