حزب لشكر يزكي متهني الشعودة بإقليم شيشاوة

فاطمة الزهراء المشاوري

استنادا على معلومات دقيقة انفردت بكشفها جريدة أخبارنا الجالية من مصدر موثوق تفجر قنبلة الموسم السياسي بإقليم شيشاوة برسم الانتخابات التشريعية لسنة 2021
والتي تكشف حقيقة المنسق الإقليمي وقائد لائحة حزب الوردة الذي يلتحف زي رجل أعمال معروف بالمنطقة ، ما خفي كان أعظم ، انتماء سياسي اعتمد على أسس المنافسة والتحدي لغاية ما في نفس يعقوب .
مشهد يجسد مسلسل سياسي مضطرب ومتشابك يستقطب أصحاب الشكارة دون الإلمام بتسليط الضوء عن مستوياتهم التعليمية وعن حرفهم الممتهنة هل تمثل الشرف أم الانحطاط والدناءة
وعليه فالمعطيات التي حصلت عليها جريدة الانتفاضة تبيين أن أحد السياسيين عن حزب الأصالة والمعاصرة تقدم بشكاية ، مفادها أن خصمه بحزب الوردة لا يتوفر على مؤهلات سياسية لقيادة حكيمة لإقليم شيشاوة بل ويمتهن حرفة الشعوذة والسحر حسب المعطيات المتوفرة لدينا .
إيمانا منا بالرأي والرأي الأخر قامت جريدة الانتفاضة بربط الاتصال بالمعني بالأمر للتأكد من صحة المعلومات إلا أن هذا الأخير لا يجيب .
وعليه فالمنافسة بين قادة الأحزاب الإقليمية تظل قائمة وشرسة في طل غياب مؤشر انتخابات نزيهة ونوايا سياسية واعية وديمقراطية بإقليم شيشاوة .
يتبع

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: