شركة العربية للطيران تفرض إجراءات خانقة وتحرم مسافرين من السفر بذريعة غير قانونية

إجراءات مستعصية وترتيبات غير مسبوقة اعتمدتها الخطوط الجوية لشركة الطيران العربية في سرية تامة تتمثل في عراقيل وإكرهات تطال المسافرين تحت ذريعة إجراءات كوفيد 19 ، شركة الطيران السالفة الذكر تحرم مسافرها من الالتحاق بالطائرة قبل ساعة ونصف وساعتين ( الرحلة 30467) ليوم 29 يوليوز وتشدد لهجة تشبتها بقراراتها المتعجرفة والصامتة التي صاغتها وقررتها وطبقتها في سرية تامة في غفلة منها نحو ظروف المسافرين الحرجة التي تستلزم عليهم الإلتحاق بأسرهم وذويهم العالقين منذ تفشي فيروس كورونا المستجد. ناهيك عن الأثمنة الصاروخية التي تفرضها شركة الطيران المذكورة مقابل رداءة سوء الخدمة وتعقيد الأمور التي تدخل ضمن الخدمات العادية للمسافرين .
تسيب واضح في زمن كورونا لبعض شركات الطيران ونذكر من بينها العربية للطيران التي ما فتئت أن تكسب زبناء حتى غيرت مجرى تسييرها وأضحت تؤرق بال المسافرين وتقض مضجهم وتعرقل برامجهم تحت اسم إجراءات مغايرة في زمن كورونا ،غير آبهة بالأضرار التي تلحقها بالأسر التي يتم إقصاءها من السفر في أوقات طبيعية تحدد مدتها قبل ساعتين من مغادرة الطائرة .
فراغ وخلل وسوء التسيير وعدم الإستجابة لمطالب المسافرين خدمات تقدمها شركة العربية للطيران الممثلة في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في غياب تام للرقابة والجهات المسؤولة .

اترك رد

تعليق 1
  1. خالد يقول

    شفارة.. بمعنى الكلمة انا جيت من اسطنبول الي مطار محمد الخامس قوانين جديدة بخصوص الوزن ومتهزش معاك الحقيبة الطيارة ولما يكونوا زوج تخلص على وحدة… مع الارتفاع الجنوني لأسعار التذاكر… الله يأخد فيهم الحق

%d مدونون معجبون بهذه: