عناوين
فرنسا تتحرك لفرض السيطرة على المساجد وإنهاء التغوّل التركي  «أخبارنا الجالية»   استراتيجية”الجيل الأخضر” تعيد رسم خارطة المغرب الزراعية  «أخبارنا الجالية»   كولي بالي يؤيد الحكم الذاتي بالصحراء والصداقة المغربية الايفوارية  «أخبارنا الجالية»   تجريم الإثراء غير المشروع يؤجج خلافات التحالف الحكومي في المغرب  «أخبارنا الجالية»   السلطات الإيطالية تسحب بطاقة الإقامة من المغربي الذي خرب مكتب البريد بنواحي بادوفا وتقرر “تصديره” إلى المغرب!  «أخبارنا الجالية»   الوداد يتشبث بخدمات ديسابر  «أخبارنا الجالية»   من ورّط المغرب في اتفاقيات التجارة الحرة؟  «أخبارنا الجالية»   محكمة مغربية تؤيد الحكم الصادر بحق المدون السكاكي في قضية” مول الكاسكيطة” بتهمة الإساءة إلى الملك  «أخبارنا الجالية»   تطورات جديدة في قضية “حمزة مون بيبي” وتوقعات بتسليم الإمارات لـ “عائشة عياش”  «أخبارنا الجالية»   العفو الدولية تطالب الجزائر بتحقيق فوري في تجاوزات الحراك  «أخبارنا الجالية»  
خبر عاجل :
{"effect":"fade","fontstyle":"normal","autoplay":"true","timer":4000}
الرئيسية » أخبار المغرب » الخطوط الملكية المغربية تعتذر بعد نشر أحد منتسبيها لصور مخلة بالآداب

الخطوط الملكية المغربية تعتذر بعد نشر أحد منتسبيها لصور مخلة بالآداب

أخبار المغرب فبراير 13, 2020 9:10 م

اعتذرت الخطوط الملكية المغربية نشر صور مخلة بالآداب التقطت على إحدى طائرتها، ونشرها أحد منتسبيها وتداولها  نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بكثافة، خلال الأيام الماضية.

وكان الشخص المعني قد ظهر في صورة “سيلفي” مع ممثلة إباحية برازيلية في وضعية مخلة على إحدى رحلات الشركة المغربية، ما أثار استياءً واسعا في مواقع التواصل الإجتماعي.

وتقدمت الشركة، في بلاغ نشرته اليوم الخميس باعتذار لزبنائها عن هذه الصور “التي أضرت بسمعة الشركة وقيمها”. كما أكدت الشركة أنها قد أجرت تحقيقا معمقا في ملابسات الواقعة، وتبين لها أنه “حادث معزول”.

وأضافت بأنها تعاملت بحزم شديد مع الأشخاص المعنيين بهذه الصور، كما تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإصلاح الأضرار التي لحقت بها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: