ليلى حديوي تلغي حضورها في حفل لاماروكين 3 ، الأسباب و الخفايا .

عرفت الجالية المغربية ببلجيكا تنظيم العديد من الحفلات في الآونة الأخيرة من عدة جمعيات تنشط في استقطاب فنانين مغاربة للتواصل مع مغاربة المهجر , الغريب في الأمر ان الفنانين المغاربة ساهموا في العديد من المشاكل داخل و خارج البلاد ، مؤخرا الفنانة الداودية عند إحيائها حفل بالسعودية شوهت صورة المغاربة بقولها ( بناتنا عندكم و ولادكم عدنا ) قاصدة الإساءة بالمرأة المغربية ، كما تابعنا ملف حمزة مون بيبي الذي كان ورائه الفنانة دنيا باطمة . الحساب الذي أساء  فنيا و تقنيا و اجتماعيًا بالمغاربة و مس بحياتهم الشخصية بنشرها صور و معلومات شخصية تخص بعض الفنانين .

و اليوم جاء الدور على عارضة الأزياء ليلى الحديوي التي كان من المقرر ان تحضر في حفل ” لاماروكين 3 الذي ينظمه منظم الحفلات ميلود جلول ، لكن عارضة الأزياء ألغت  حضورها   في هذا الحفل الذي طلب لتحضيره ازيد من 6 شهور و خصوصا انه لم يتبقى الا شهر واحد للحفل المقرر 7 مارس قد يشكل عائقا كبيرا  لميلود جلول الذي وقع عقودا مع مصممات الأزياء لتكون ليلى حديوي احدى العارضات في الحفل .

حاولت اخبارنا الجالية الاتصال بليلى الحديوي لمعرفة سبب الغائها الحضور الا ان صحافيي الجريدة لم يتمكنوا من التواصل معها  .

كما تم التواصل هاتفيًا بمنظم الحفلات ميلود جلول الذي أكد لنا صحة الخبر  كما صرح لنا انه تم تغيير  تاريخ و مكان الحفل و يجهل السبب الحقيقي وراء إلغاء ليلى حديوي حضورها .

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: