نصب و احتيال بمدينة القنيطرة راح ضحيتها أجانب

ليلة بيضاء عرفها المركب السياحي كنز مهدية بالقنيطرة ليلة أمس وذلك بعد اختفاء ( محمد – ب ) مدير شركة ريو العالمية للتسويق الرياضي بالمغرب .
أكثر من 300 مشارك من المغرب ومن ثلات فئات عمرية قدموا إلى مدينة القنيطرة لإجراء اختبارات بمعايير أوروبية وبحضور المدرب الإسباني ” خوان ” والمدرب البرتغالي ” بيدرو ” قصد انتقائهم لاجتياز تتمة الإختبارات بالنوادي الأجنبية على حساب شركة ريو العالمية للتسويق الرياضي .
أكثر من 300 ألف درهم هي المبالغ المحصلة من طرف المشاركين حيث بلغ ثمن المشراكة 1100 درهم للفرد يتضمن المبيت والمأكل ولوازم الإختبارات من ملبس وتوفير الملاعب . إلا أنهم يتفاجؤون على حسب تصريحاتهم المسجلة لدى جريدة الألباب المغربية بالصوت والصورة بعدم توفير الأكل والأغطية وكذلك عدم توفير الملاعب اللازمة لإجراء الإختبارات والطامة الكبرى إختفاء مدير الشركة بالمغرب والمسؤول الأول عن التظاهرة في اليوم الثاني للمهرجان الكروي ” الجوهرة الخضراء ” تاركا الكل في صدمة سواء المشاركين والمسيرين والمدربين الأجانب الذين استقلوا أول طائرة لمغادرة البلاد حسب آخر اتصال للجريدة معهم صباح يومه الأربعاء 10 أبريل 2019 .
حلم المئات من الأطفال المشاركين في الإختبارات ومن فئات عمرية تتراوح بين 9 سنوات إلى 23 سنة ومعه حلم أسرهم قد تبخر ، حيث صرح بعضهم أنه لا يتوفر حتى على تذكرة الرجوع الى مدينته خاصة أنهم صرفوا كل ما يدخرون على المأكل الذي كان مضمونا حسب ما وعد به المنظمون .
هذا وقد حل رجال الأمن الى المركب السياحي بالمهدية واستمعوا الى كل الأطراف المتضررة في محاضر رسمية تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: