مارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتين

انتقد دييجو مارادونا نجم منتخب الأرجنتين السابق، خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب، عقب تعادل “الألبيسيليستي” المخيب للآمال أمام آيسلندا بهدف لكل فريق ضمن المجموعة الرابعة، وقال بعد “هذا الأداء” على مدرب المنتخب “عدم العودة للأرجنتين”.

وأضاف مارادونا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية ” اعتقد أنه بهذا الأداء، لا يمكن لسامباولي العودة للأرجنتين .. من المخزي ألا تكون هناك جملة واحدة متفق عليها مع هذا التراجع الكبير للمنتخب الآيسلندي طيلة المباراة.. أهدرنا جميع الركلات الركنية ولم نلعب أي كرات قصيرة”.

وأوضح بطل العالم مع “الألبيسيليستي” في 1986 بالمكسيك من وجهه نظري السبب في هذه النتيجة هو “عدم التحضير الجيد” للمباراة، من قبل المدرب، لم تكن هناك جمل بين اللاعبين أو حتى تقييم لحالة الخصم .. ولم يحمل  مارادونا اللاعبين أي مسئولية “وبالأخص ليونيل ميسي الذي بذل كل ما بوسعه”.

وحول ركلة الجزاء التي أهدرها قائد برشلونة الإسباني، قال “لقد أهدرت خمس ركلات متتالية، ولكني واصلت كمارادونا، أعتقد أن ركلة الجزاء ليست السبب في طريقة لعب  الأرجنتين والنقطتين المهدرتين”.

وبعد هذه النتيجة، احتلت الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف كرواتيا المتصدرة، بثلاث نقاط، عقب فوزها على نيجيريا، متذيلة الترتيب.

وسيضرب المنتخب اللاتيني موعدا ناريا مع كرواتيا يوم الخميس المقبل ولا بديل أمامه سوى حصد النقاط الثلاث من أجل الارتقاء للصدارة والحفاظ على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: