صحفية مغربية تتهم وزير بإغتصابها

قالت صحفية مغربية، يجرى التحقيق معها في ملف الصحفي المحتجز “توفيق بوعشرين”، المتهم بالاعتداء والتحرش الجنسي بصحفيَّات، إنها تعرضت للاغتصاب على يد وزير ينتمي لحزب “العدالة والتنمية”.

وأفاد موقع “برلمان كوم” المغربي أن إحدى الصحفيات التي اتهمت “بوعشرين” باغتصابها، كشفت لجهات التحقيق، أن وزيرًا ينتمي لحزب “العدالة والتنمية”، وعضوًا بحكومة سعد الدين العثماني قد أقدم بدوره على اغتصابها.

ولم يذكر الموقع اسم الصحفية أو اسم الوزير الذي تقول إنه أقدم على اغتصابها.

وأكد “برلمان كوم”، نقلًا عن مصادره، أن الصحفية المذكورة ذكرت اسم قيادي بحزب “العدالة والتنمية”، كان وزيرًا في حكومة “عبد الإله بنكيران”، ولا يزال وزيرًا في حكومة “سعد الدين العثماني” الحالية.

ورغم إصرار حزب “العدالة والتنمية” وتأكيدات قياداته على أنه ليس فرعًا للتنظيم العالمي للإخوان المسلمين، يؤكد معلقون أن الحزب ومن خلال سياساته، ليس سوى الجناح السياسي للتنظيم.

من جهة أخرى، قال الموقع الإلكتروني، إنه لم يتمكن من معرفة ما إذا كانت الصحفية المذكورة ستقدم بلاغًا في حق الوزير الذي اتهمته باغتصابها أم لا؟ متوقعا أن يشهد المغرب زلزالًا أخلاقيًّا في الأيام المقبلة، عبر تقديم مجموعة من البلاغات المتعلقة بالاعتداءات والتحرش الجنسي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: