جزائرية تشعل النار في نفسها داخل المحكمة

فاجأت امرأة جزائرية الحاضرين لجلسة محاكمة زوجها ونجليها في إحدى المحاكم بولاية تيبازة الساحلية بسكب البنزين على نفسها ومحاولة إشعال النار في جسدها، وذلك عقب النطق بالحكم بإدانتهم وسجنهم ثلاث سنوات سجنًا نافذًا في قضية مخدرات.

وذكر موقع صحيفة “النهار الجديد” الجزائرية أنَّ المرأة البالغة من العمر 45 عامًا قدمت، للاستماع إلى الحكم القضائي الذي سيصدر في حق نجليها وزوجها، بعد أن تم توقيفهم قبل 3 أشهر في قضية متاجرة بالمخدرات، وألقي القبض عليهم في حالة تلبس.

وبحسب مصادر الصحفية فإن الجلسة كانت تسير في هدوء تام، قبل أن تفاجئ المرأة الجميع بسكب البنزين على نفسها وإشعال النار في جسدها، ليندلع لهيب كاد يمتد لأشخاص آخرين كانوا جالسين بالقرب منها.

وسارع أحد عناصر الأمن بخطف رداء (جبة) إحدى المحاميات من يدها وإطفاء الحريق الذي اندلع في وجه المرأة، في الوقت الذي كان الجميع ينظر للمشهد بعين الهلع.

وقالت الصحيفة: إن المرأة المعنية قامت بإدخال قارورة ماء فيها بنزين ووضعتها داخل حقيبتها، واستغلت زحمة الدخول إلى قاعة المحكمة فلم تثر انتباه رجال الشرطة وعمال مجلس القضاء، لتقوم مباشرة بتنفيذ فعلتها عقب صدور الحكم القضائي.

ونقلت المرأة إلى مستشفى تيبازة الجديد حيث أحيطت بإجراءات أمنية مشددة، وأشار مصدر طبي إلى أنّ حالتها ليست خطيرة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: