إيقاف مغربية متلبسة بسرقة معدات صحية بمستشفى بنواحي فيتشينسا

بعد حوالي شهرين من التحقيقات في اختفاء معدات صحية بمستشفى بنواحي مدينة فيتشينسا أوقف عناصر الكربنييري ، وسط الأسبوع الماضي، مهاجرة مغربية ثبت تورطها في السطو على ذات المعدات التي كانت تحتفظ بها في بيتها.

وحسب المحققين فإن المهاجرة المغربية ا. ك. أ. ،24 سنة، القاطنة ببلدة “توري بيل فيتشينو” قامت بالتسلل إلى قسم الأمراض السرطانية بمستشفى “سان طورزو” يوم 16 غشت الماضي واستولت على آليتين صحيتين ذات جودة عالية، حيث يتعلق الأمر بآلة إلكترونية لقياس نبضات القلب، وآلة إلكترونية لقياس ضغط الدم.

وأضاف المحققون أن العديد من المؤشرات قادتهم إلى المتهمة المغربية بحكم سوابقها المتعددة حيث سبق أن تم ضبطها من قبل مستخدمي ذات المستشفى شهرا قبل ذلك وهي تحاول السطو على إحدى المعدات الصحية، كما تم ضبطها متلبسة بالسرقة في العديد من المحلات التجارية في السابق.

وقال المحققون أن المهاجرة المغربية تحولت في الهور الأخيرة إلى “مرعبة” حقيقية لتجار فيتشينسا، ولم يسلم من “رعبها” حتى المستشفيات، إضافة إلى أنه سبق أن تم ضبطها تقود سيارة دون تأمين، وكادت أن تتسبب في كارثة حقيقية عندما حاولت الفرار من عناصر الشرطة بسرعة جنونية وسط المدار الحضري مما استدعى سحب رخصة سياقتها وفرض غرامة مالية في حقها بألفين يورو.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: