استنفار أمني بشاطئ صافونا للبحث عن طفل مغربي

عاشت مدينة صافونا زوال الثلاثاء حالة استنفار أمني كبير شاركت فيه مختلف القوات الأمنية بحثا عن طفل مغربي لا يتجاوز عمره 5 سنوات ضاع عن أسرته في أحد شواطئ المدينة.

ففي حدود الساعة الثانية بعد الزوال التجأت أسرة مغربية إلى مصالح البحرية الإيطالية بميناء صافونا بعدما افتدقت صغيرها في شاطئ المدينة أين كانت تقضي يومها، ليتم الإعلان عن حالة استنفار شاملة شاركت فيها مختلف القوات البرية والبحرية بعدما عجزت الأسرة المغربية عن تحديد وجهة طفلها الذي اختفى عنها فجأة.

للبحث عن الطفل المغربي البحرية الإيطالية استنفرت إحدى أهم اجهزتها العسكرية وهي الطائرة المروحية AV139 المجهزة بأحدث التقنيات،والتي تواجدت صدفة ساعتها بمدينة صافونا حيث كانت تنقل أحد أميرالات البحرية إضافة إلى الزوارق البحرية الخفيفة، فيما توالت عناصر الشرطة بدورها البحث برّا وبحرا.

وبعد حوالي ساعتين من الأبحاث وبعدما كان الجميع شبه مقتنعا أن يكون الطفل المغربي قد غرق في البحر، استطاعت المروحية العسكرية التابعة للقوات البحرية رصد طفل على بعد حوالي كيلوميتر من مكان البحث، لتتعالى بعد ذلك التصفيقات والتهاني بعدما تأكدت عناصر الأمن أنه فعلا الطفل المبحوث عنه ويتم إرجاعه إلى أحضان والديه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: