اعتقال شقيقين مغربيين شرعا في قتل مغربي آخر بصقلية

تعرض مهاجر مغربي بإحدى البلدات السياحية بنواحي مدينة “ترابني” الصقلية ليلة أمس لعملية اعتداء شنيعة أدخلته العناية المركزة بالمستشفى من قبل شقيقين مغربيين، هي الثانية من نوعها من حوالي شهر فقط.

فأمام أنظار الجميع ببلدة “سان فيتو لوكابو” قاما المدعوان محمد وزكرياء التيوك بالإعتداء الجسدي في حق مواطنهما ع. س. مما أحدث حالة من الهلع والفوضى بالبلدة التي تعد احد المزارات السياحية المشهورة بصقلية، لم تهدأ إلا بإلقاء القبض على الشقيقين من قبل عناصر الكربنييري، ونقل الضحية إلى المستشفى من قبل المسعفين.

المصالح الأمنية التي باشرت التحقيق في الحادثة قالت إن الشقيقين التيوك يتواجدان بإيطاليا بصفة غير قانونية وراكما العديد من السوابق العدلية، وقد سبقا لهما أن اعتديا عن نفس الشخص في بداية شهر يوليوز الأخير فقط، حيث قررت المصالح القضائية متابعتهما في حالة سراح باعتبار أن عملية الإعتداء لم تكن بنفس فضاعة أمس حسب تعبير الكربنييري.

ونقلت مصادر إعلامية من صقلية أن الضحية خضع بصفة استعجالية لعملية جراحية أولية بمستشفى مدينة ترابني لوقف نزيف داخلي أصيب به جراء الإعتداء، فيما وصفت حالته من قبل الأطباء بالخطيرة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: