ميلانو.. إعتقال مغربي أطلق النار على أحد مواطنيه نافسه في ترويج المخدرات

أعلنت مصالح الأمن بمدينة ميلانو أنها استطاعت فك لغز محاولة اغتيال مهاجر مغربي بنواحي مدينة “فاريزي” بإلقاء القبض على المتهم الرئيس وهو بدوره مهاجر مغربي حيث تم إيداعه السجن في انتظار محاكمته.

وحسب ما أعلنت عنه شرطة ميلانو فإن المتهم محمد الحسناوي المعروف ب “السيمو” البالغ من العمر 25 سنة قام في 24 يونيو الأخير بإطلاق النار على مواطنه أيوب العكيوي ،22 سنة، بعدما حاول هذا الأخير منافسته على ترويج المخدرات بإحدى الغابات بنواحي مدينة فاريزي.

وأضاف ذات المصدر أن المنافسة بين الإثنين على “منطقة النفوذ” جعلتهما يدخلان في صراع بينهما انتهى بإطلاق النار بواسطة بندقية من قبل المتهم على الضحية ألزمت إدخاله قسم الإنعاش بالمستشفى.

وبالرغم من محاولة الضحية عدم الإعتراف بترويجه للمخدرات وادعائه أنه تعرض لعملية الإختطاف من قبل المتهم ومجموعة من أصدقائه، إلا أن المحققين استطاعوا كشف تفاصيل الحادثة والقيام بتعقب خطوات المتهم إلى أن تم الإيقاع به يوم الثلاثاء الماضي من أمام مقر القنصلية المغربية بميلانو، وقد صادق قاضي التحقيق بمحكمة ميلانو يوم أمس بإيداعه السجن في انتظار استكمال باقي الإجراءات لتقديمه للمحاكمة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: