بسبب التنمر مشجع مغربي بمونديال قطر يلقن صحافة التفاهة درسا في الأخلاق والوطنية الحقة

الناوي

تابعت جماهير كأس العالم قطر 2022، بكثير من السخط والغضب كيف
نتيجة تعرض مشجع مغربي لحملة من التنمر ، بسبب أسنانه ، خلال حضوره بكأس العالم قطر 2022 ، التنمر الذي حدث على وسائط التواصل الإجتماعي أو من قبل بعض الصحف التي جعلت منه مادة دسمة للسخرية.

المشجع المغربي المسمى”محمد الشرفي”، المعروف في الأوساط الرياضية بكونه من قيدومي مشجعي فريق المغرب التطواني، تعرض لموجة من السخرية ، تزامنا أثناء حضوره بقطر لمساندة الفريق الوطني بسبب شكل أسنانه.

وانطلقت حملة التنمر ضده وقت ظهوره في المدرجات خلال مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكرواتي، مبتسما وفمه لا يحتوي إلا على سن واحد، وهو المشهد الذي نقلته قنوات عالمية.

وردا على صحافة التفاهة وكذا المتنمرين عبر العالم الإفتراضي، لقن المشجع المغربي عبر مقطع فيديو متداول على منصة تيك توك ، درسا للتافهين والمعلقين على سفاسف الأمور ، حيث أكد هذا الأخير أن الإنسانية والوطنية الحقة هما اللذان يكسبان الإنسان الإحترام ، أما الشكل لم يكن يوما مهما ولا ذي وزن يذكر ، معللا كلامه بحديث أبي هريرة رضي الله عنه: “إِنَّ الله لا يَنْظُرُ إِلى أَجْسامِكْم، وَلا إِلى صُوَرِكُمْ، وَلَكِنْ يَنْظُرُ إِلَى قُلُوبِكُمْ”.

وكم نقمة في طيها نعمة ، حيث أفادت مصادر إعلامية متطابقة ، أن طبيب الأسنان الأردني المقيم في دبي ، “شادي الشيخ” ، أطلق نداء عبر حسابه على إنستغرام، للبحث عن المشجع المغربي الذي تعرض للتنمر بسبب أسنانه ، خلال مباراة المغرب ضد كرواتيا ضمن منافسات مونديال قطر 2022 ، وذلك حتى يمنحه إبتسامة جديدة بالمجان.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: