القنيطرة… جوطية بن عباد للملابس المستعملة تحصي خسائرها

La redaction

شب حريق مهول ليلة أمس الجمعة بجوطية بن عباد للملابس المستعملة ، حيث أتت ألسنة النيران على 54 محل للألبسة المستعملة ، والمبنية جميعها بالصفيح .
حيث لم تترك ألسنة النيران أية فرصة لأصحاب المحلات لإنقاد محتوياتهم ، ففي رمشة عين تحولت المحلات الصفيحية إلى كومة رماد ،

وفور إندلاع هذا الحريق المهول على الساعة التاسعة مساء ليوم الجمعة 22 يوليوز ، سارعت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان ، حيث تمكنت من السيطرة على الحريق حوالي الساعة 12عشرة ليلا ، ولحسن الألطاف الإلهية لم يخلف هذا الحريق ضحايا في الأرواح ، حيث سجل خسائر مادية مهمة لمحلات وسلع تجار الجوطية ، الذين حجوا بكثرة للوقوف على ألسنة النيران وهي تلتهم أرزاقهم وإحصاء خسائرهم ، حيث إلتهمت ألسنة النيران 54 محلا بكامل محتوياته .

كما إلتحق بمكان الحريق عامل إقليم القنيطرة “فؤاد المحمدي” والكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس البلدي “أنس البوعناني” ونائب والي الأمن الإقليمي بالقنيطرة ” المومني بوزياني” وباشا مدينة القنيطرة “احمد دجوخ” ورئيس المنطقة الأمنية الأولى العميد الإقليمي” موسى الزيات” ، لتفقد مخلفات الحادث المأساوي بجوطية بن عباد ، التي تعتبر وصمة عار بالمدينة منذ سنوات ، المكان الذي لا يمكن إختزاله إلا في مشاكل متكررة متناسلة وحرائق متتالية ، المكان الذي أسال مداد العديد من الجرائد الإلكترونية والورقية الوطنية والمحلية ، المكان الذي زج بالعديد من الأشخاص وراء قطبان السجن .

وفي خضم هذا الحادث المأساوي ، فتحت الشرطة القضائية بحثا عاجل تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ظروف وأسباب هذا الحريق الذي لازالت أسبابه مجهولة.

وإلى حين إحصاء متضرري جوطية بن عباد خسائرهم ، ينتظر أن يعقد عامل إقليم القنيطرة إجتماعا طارئا لتدارس الخسائر الناجمة عن هذا الحريق وسبل تعويض متضرريه وإيجاد حل لمشكل جوطية بن عباد الذي عمر لسنوات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: