محاولة انتحار صحافي بالمغرب

أقدم الزميل ابراهيم كرو   على محاولة اضرام النار في جسده ، بقاعة العروض التابعة للمجلس البلدي لسيدي مومن صباح يوم الجمعة 27 ابريل 2018 ..
واضافت المصادر وبلاغ الزملاء من مختلف المنابر الاعلامية التي حضرت اثناء الحدث ، أن اقدام الزميل ابراهيم كرو على محاولة وضع حد لحياته حرقا جاء بسبب احتجاجه على السلطات المحلية بمقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء ، بعدما لم يتمكن من الاستفادة من محل تجاري في إطار المعطلين.
للاشارة فان منطقة سيدي مومن بالدار البيضاء تعرف في الآونة الأخيرة احتجاجات تصعيدية للباعة المتجولين الذين تم اجلاؤهم من الملك العمومي في انتظار تمكينهم من محلات تجارية تعويضا لهم ، الأمر الذي خلق نوعا من البلبلة في طريقة التوزيع ، ناهيك عن الزبونية ” وباك صاحبي ” في ظل خرف القوانين ..
الزميل ابراهيم كرو يعيش وضعية صعبة ومزرية ومسؤول عن اسرة ، رغم نضاله المستمر في حضور وتغطية كل المحافل التي تقوم بها عمالة مقاطعة سيدي مومن بصفة خاصة والدار الليضاء بصفة عامة والدفاع عن الساكنة ..
اثر هاته العملية الغير المحمودة والتي تركت اثرا سلبي على نفسية الزملاء والتي تتجلى في اضرام النار ووضع حد لحياة المناضل الاعلامي ابراهيم كرو ، حلت الوقاية المدنية فور علمها بالخبر الى مكان الحادث ونقل الزميل ابراهيم كرو الى مستعجلات مستشفى منصور بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: