المتحدث باسم الحكومة الالمانية يدلي بتصريحات عن اتفاقية اعادة المهاجرين بين تركيا والاتحاد الاوروبي

سيبرت يذكر ان اتفاقية اعادة المهاجرين بين تركيا والاتحاد الاوروبي تعتبر نجاحا مشتركا بالنسبة للجانبين

ذكر المتحدث باسم الحكومة الالمانية ستيفن سيبرت ان اتفاقية اعادة المهاجرين بين تركيا والاتحاد الاوروبي والتي تم التوصل اليها قبل عامين، تعتبر نجاحا مشتركا بالنسبة للجانبين.

وقال سيبرت في تصريح ادلى به في برلين، ان هذه الاتفاقية تتيح الفرصة للكفاح الفعال ضد مهربي البشر ، وقال “من ناحية الحكومة الالمانية فأن اتفاقية اعادة المهاجرين بين تركيا والاتحاد الاوروبي تعتبر نجاحا مشتركا بالنسبة للجانبين. “.

وادعى سيبرت ان المساعدات المالية التي قدمها الاتحاد الاوروبي وسيستمر بتقديمها للمشاريع في تركيا، تحسن الظروف المعيشية للاجئين الموجودين في هذا البلد.

وقيم سيبرت موضوع حول ما اذا مدت المانيا مراقبة الحدود من عدمه وقال ان  اتفاقية شنغن التي تتيح حرية التنقل في اوروبا تعتبر مكسبا، واشار الى ضرورة الحفاظ عليها.

واشار سيبرت الى انه يمكن العمل بهذه الاتفاقية فقط في حال قيام البلدان الاوروبية بمراقبة وحماية حدودهم الخارجية بشكل شامل، وذكر ان المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ووزير الداخلية هورست سيهوفر اتخذا قرارا بشأن الاستمرار بالمراقبة على الحدود الالمانية بسبب عدم حماية الحدود الخارجية بشكل جيد جدا للاتحاد الاوروبي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: