الإمارات.. وفاة مغربية وأطفالها في حريق داخل بناية سكينة بإمارة الشارقة

توفيت مغربية، تبلغ من العمر 38 سنة، مع طفليها (4 و6 سنوات)، إثر حريق اندلع فجر أمس الاثنين بإحدى البنايات السكنية بمنطقة البطينة في إمارة الشارقة، حسب ما كشفت عنه الصحافة الإماراتية.

الحادث أسفر كذلك عن وفاة سيدة باكستانية ورجل هندي، فيما أصيب ستة أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى، بعد إصابتهم بأعراض حالات الاختناق التي صاحبت وقوع الحريق.
كما تعرض 10 أفراد من بينهم تسعة من العاملين بدوريات الإنقاذ وأحد العاملين بالدفاع المدني لإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة خلال قيامهم بعمليات الإنقاذ حفاظا على أرواح سكان المبنى السكني، حيث تلقوا العلاج من وحدات الإسعاف الوطني التي تواجدت في موقع الحادث.
وتشير المعلومات الأولية الصادرة عن القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى أن الحريق اندلع في الواحدة و 12 دقيقة من بعد منتصف الليل في إحدى الشقق الواقعة بالدور الأول من المبنى السكني والمكون من ثلاثة طوابق، عندما تلقت غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة بلاغاً بالحادث انتقلت على الفور فرق من الدفاع المدني ودوريات الأنجاد التي وصلت إلى الموقع خلال دقيقتين من ورود البلاغ وباشرت عملها في إجلاء السكان والتعامل مع النيران ومنع امتدادها إلى الشقق المجاورة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: