المنتخب المغربي يودع كان الكوت ديفوار

ودع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023” عقب هزيمته أمام نظيره الجنوب إفريقي، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء 30 يناير 2024، برسم دور ثمن النهائي.

توقفت رحلة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار” في دور ثمن النهائي، عقب هزيمته أمام نظيره الجنوب إفريقي بهدفين لصفر.

ورغم أن المنتخب الوطني المغربي ظهر بمستوى جيد طيلة المباراة، وكان مستحوذا، بنسبة كبيرة، على الكرة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز هدف التعادل، إذ تسرع “الأسود” في كثير من الفرص، كما ظهر، بشكل جلي، تأثير غياب اللاعبين حكيم زياش وسفيان بوفال.

وأحرز المنتخب الجنوب إفريقي الهدف الأول في الدقيقة الـ57 بواسطة اللاعب إيفيدينس ماكجوبا، ثم أحرز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بواسطة اللاعب موكوينا.

وشهدت المباراة تضييع المنتخب الوطني ركلة جزاء بواسطة اللاعب أشرف حكيمي، في الدقيقة الـ85، كما شهدت طرد اللاعب سفيان أمرابط في الوقت بدل الضائع.

واعتمد وليد الركركي، مدرب المنتخب الوطني، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، غانم سايس، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، عبد الصمد الزلزولي، يوسف النصيري، أمين عدلي.

وفي الشوط الثاني أشرك الركراكي كل من أمين حارث مكان أمين عدلي، وأيوب الكعبي مكان عبد الصمد الزلزولي، ويحيى عيطة الله مكان نصير مزراوي.

ويواجه المنتخب الجنوب إفريقي نظيره الرأس الأخضر، في دور ربع النهائي، السبت 3 يناير 2024.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: