سرقة الفنان المغربي حاتم عمور بعد إحيائه لحفل ببروكسيل

في سابقة من نوعها يتعرض الفنان المغربي حاتم عمور يوم أمس السبت ، للسرقة بأحد الفنادق بالعاصمة البلجيكية بروكسيل ، بعد إحيائه للحفل الفني الذي أقيم مساء يوم الجمعة بمشاركة العديد من الفنانين المغاربة و حضور ممثلين مرموقين .

و حسب مصادر لأخبارنا الجالية فالفنان المغربي لم يتعرض للسرقة بعد تجمع بعض المعجبين و الفانز المغاربة حوله كما نشر في بعض المواقع الالكترونية و لكن إهمال الفنان المغربي لحقيبته و تركها في بهو الفندق و مغادرته هذا الاخير للأكل في مطعم يبعد عن المطعم ب 50 مترا جعل بعض الاشخاص يسرقون حقيبته من بهو الفندق ، و حسب مصادر للشرطة التي أكدت أن السارق ليس من أصول مغاربية .

و نددت بعض الجمعيات المغربية ببلجيكا المقال الذي نشر في موقع الكتروني مغربي يتهم الجالية المغربية بسرقة حقيبة الفنان المغربي مع العلم أن محضر الشرطة و الصور الذي استخلصت من كاميرا المراقبة تؤكد غير ذلك .

حقيبة السفر المسروقة من علامة “لوي فيتون” الفرنسية الراقية، يصل ثمنها إلى 4000 أورو (4 ملايين سنتيم تقريبا)، وكانت تحتوي، إلى جانب ملابس حاتم عمور“الماركة”، جوازات سفره، واحد منهم يضم تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية، وساعة يد من نوع “روليكس” زرقاء، قدر المصدر المقرب ثمنها ب9000 أورو (حوالي 9 ملايين سنتيم)، إضافة إلى بعض الأساور الذهبية، لكنها لم تكن تحتوي على أي مبالغ نقدية.

و لحد الساعة لم تتوصل الشرطة البلجيكية للأشخاص الذين سرقوا حقيبة الفنان المغربي الذي يجب عليه ان يخرج الى الصحافة لإظهار حقيقة الامر و الاعتذار الى الجالية المغربية في اذا كان هو مصدر المعطيات التي نشرت في بعض المواقع الالكترونية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: