القنيطرة عاصمة الغرب …. ادخلوها بسلام آمنين بانضباط و يقضة و هدوء أمني

بوشعيب البازي

رسائل الأمن من مدينة السلام.. انضباط ويقظة وهدوء أمنى بمدينة القنيطرة.. والشرطة النسائية تظهر بمشاهد متحضرة.. السياح يستمتعون في عاصمة الغرب .

رسائل أمن وسلام ومحبة من مدينة القنيطرة ، يشعر بها مغاربة العالم الذين استغلوا وجودهم فى عاصمة الغرب ليستمتعوا بأجوائها و عطلتهم الصيفية وسط حالة من الهدوء الأمنى الذى تشهده بفضل التنظيم المُتميز والانتشار الأمنى الجيد، والأجواء الآمنة التى تعيشها، بما يجعلها لاحقا قبلة للسائحين ومحبى الاستمتاع بالطبيعة الخلابة بنوعيها الزرقاء والخضراء.

الشرطة النسائية فى مشاهد متحضرة

«كان لهن أن يعشن مدللات، لكنهن اخترن أن تكون القنيطرة المدللة، وهن لها الحارسات»،هكذا قررت الشرطة النسائية أن تكن جزءا من المنظومة الأمنية لحفظ الجبهة الداخلية للمغرب ومكافحة الجرائم بشتى صورها وأشكالها.

فى مشاهد متحضرة وراقية، ظهرت الشرطة النسائية الأنظار، بمدينة القنيطرة للمشاركة فى تأمين المدينة و الحفاظ على سلامة المواطنين .

هذا و قد  ظهرت الشرطة النسائية وهن يتعاملن مع المواقف الطارئة والتصدى للخارجين عن القانون والقدرة الفائقة على التأمين، لا سيما خلال المؤتمرات والفعاليات الكبيرة،

استقرار وأمان 

رسائل أمنية هامة وحاسمة، وجهها والي امن القنيطرة السيد مصطفى الوجدي، حول تأمين عاصمة الغرب مؤكدا على أهمية اليقظة والانتشار الأمنى المكثف، فضلا عن التشديد على الرقابة على الاماكن الحساسة ، وحسن معاملة المواطنين، والتعامل بحسم مع كل مايمس أمن وسلامة الوطن والمواطنين وفقا للأطر القانونية،التي يعرفها جيدا بحكم المناصب المهمة  التي شغلها كرئيس للشرطة القضائية بمراكش و بتطوان و كنائب والي أمن بمدينة وجدة .

 هذا و قد أعرب أفراد الجالية عن الجهود التى يبذلها رجال الشرطة بمدينة القنيطرة فى شتى مجالات العمل الأمنى، والتى أسفرت عن تحقيق العديد من النجاحات، مشيرين إلى حالة الاستقرار الأمنى على كل الأصعدة، رغم التحديات الناجمة عن المتغيرات التى تشهدها الساحة العالمية، والتى أثرت بصورة مباشرة على اقتصاديات الدول، مشددين على ضرورة مواصلة الجهود الأمنية لفرض الرقابة على الأسواق وضبط كل صور الجرائم موجها إلى ضرورة الانتشار الأمنى الميدانى فى إطار تنفيذ بنود الخطة على الوجه الأمثل، فضلا عن اتخاذ كل التدابير الأمنية ورفع أعلى درجات الحذر واليقظة وامتداد الإجراءات التأمينية في كل ارجاء المدينة لتحقيق استمرار حالة الاستقرار الأمنى.

هذا و يؤكد والي امن القنيطرة على أهمية مراعاة البعد الإنسانى لدى التعامل مع المواطنين أثناء تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية والتصدى الحاسم لكل ما يمس أمن وسلامة الوطن والمواطنين وفقا للأطر القانونية، معربا عن ثقته فى رجال الشرطة وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: