الإخواني دفع الله الحاج خير من يمثل “البرهان” في مفاوضات جدة.

عزيزي القارىء لك أن تتخيل أن الإخواني دفع الله الحاج خير من يمثل البرهان في “جدة” !!

لكن لم يكن الأمر قريبًا لدى أواسط السودانيين الذين، يتابعون عن كثب مجريات الساحة السودانية التي شهدت تطورات أمنية والتي ساعد فيها نظام الإخوان المسلمين في السودان بصورة كبير وصولًا للفتنة التي أدت إلى حرب لم تترك لا أخضر ولا يابس، البرهان الذي انقلاب على زميله “حميدتي” موخرا لم يحسم الأمر في أرض المعركة حتي الآن، وبحسب ما هو واضح في وسائل إعلام عربية وغربية ومحلية، حققت قوات الدعم السريع بقيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو انتصارات متتالية وصلت إلى 90./. داخل العاصمة الخرطوم وبعض مدن البلاد.

الأمر الذي دفع البرهان من داخل البيدروم للبحث عن حلول عاجلة تخرجه من حرب الوكالة التي خاضها الانقلابي البرهان ضد التحول الديموقراطي في السودان، لكنه ورغم الحصار عليه، لم يتخلى عن الإخوان المسلمين الذين تخلوا عنه منذ اليوم الأول لاندلاع الحرب في السودان.

الاخواني دفع الله الحاج مبعوث الحركة الاسلامية الخاص لشئون الحرب هو من يمثل البرهان في جده، خطوة وجدت رفض واسع من قبل السودانيين في الداخل والخارج وليس هذا فحسب، بل ساهمت هذه الخطوة في إظهار وجه البرهان الإخواني المتغطي بثوب البيزا العسكرية لكن هل سينقذ دفع الحاج البرهان من السقوط الذي يمضي البرهان عليه رويدًا رويدا ؟

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: