مبادرة “فطور بلادي” تجمع مغاربة الإمارات

نظمت “مجموعة مغاربة في الإمارات” النسخة الثامنة على التوالي من مبادرة “فطور بلادي”، التي تستهدف المغاربة الذين يعانون من ظروف صعبة.

وأوضح المنظمون أن “هذه المبادرة تأتي في إطار المبادرات السنوية التي تقوم بها المجموعة، من منطلق التآزر والتعاون الإنساني والاجتماعي بين أبناء الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي موجهة إلى عموم المغاربة هناك، من أجل التضامن والمساعدة وتوفير وجبات إفطار مغربي تستهدف شريحة مهمة من الجالية، وذلك بالتنسيق مع مطاعم مغربية مرخصة بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف الواقفون وراء المبادرة أن “عددا كبيرا من المغاربة استفادوا من ‘فطور بلادي’ الذي يتضمن وجبة إفطار مغربية بامتياز، ضمن الأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي تقوم بها ‘مجموعة مغاربة في الإمارات’، التي ستستمر طيلة شهر رمضان، والتي لقيت تجاوبا من الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأكدت اللجنة المنظمة ممثلة في أحمد الملولي أنه “من ضمن المساهمين في هذه المبادرة التضامنية، مؤسسات مصرفية كالبنك الشعبي وصرافة لاري”، مضيفا أن هذه المبادرة السنوية لها تحديات وصعوبات، لكن بإصرار المنظمين والقائمين والمساهمين فهي مستمرة سنة بعد سنة”.

وقال الملولي، في تصريح له، إن “هذه المبادرة بيّنت أن المغاربة المقيمين بدولة الإمارات العربية متضامنون ومتعاونون بشكل دائم، وأكدوا على أنهم متميزون بالجود والكرم والعطاء بلا حدود”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: