عصابات المخدرات المغربية في “روسندال” الهولندية تصعد من عمليات العنف

كشفت مواقع إعلامية مقربة من الجالية المغربية المقيمة بهولندا.مدينة “روسندال” في بهولندا ، أن واقعة صادمة كادت أن تودي بحياة شاب بسبب نزاع بين عصابات مغربية متنافسة تنشط في مجال الإتجار في المخدرات،

الضحية الذي تعرض لإعتداء عنيف أثناء تواجده في سيارته ، حيث تعرض لمحاولة دهس وتعرض لجروح غائرة في عنقه بعد طعنه بسلاح ابيض.

وقع الحادث في شوارع مدينة “روسندال”، والتي تشهد تنافساً شرساً بين عصابات مغربية تنشط في تجارة المخدرات. وقد تعرض الضحية لهجوم عنيف على يد أشخاص ينتمون لعصابة منافسة الذين حاولوا دهسه بسيارتهم ، وبعد فشلهم في ذلك ، قاموا بتوجيه طعنات قاتلة إلى عنقهو، مما تسبب له في جروح خطيرة.

في الآونة الأخيرة ، تفاقمت حدة العنف بين العصابات المغربية في المنطقة، حيث تشهد مدينة “روسندال” زيادة في حوادث العنف والتصفيات الدموية. وتعد هذه الواقعة الأخيرة ضمن سلسلة من الأحداث المروعة التي تنشب في الشوارع بين هذه العصابات المتنافسة، والتي تتسبب في انتشار الخوف والهلع بين سكان المنطقة.

وقد استنكرت السلطات المحلية هذه الأعمال العنيفة، وطالبت بتكثيف الجهود الأمنية للتصدي لهذه العصابات وتفكيك شبكاتها الإجرامية. وأشارت إلى أنه يجب التعاون المشترك بين الشرطة والمجتمع المحلي لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: