غباء حفيظ دراجي يجلب على نفسه سخرية المغاربة

سخرية عارمة، تلك التي لاحقت بوق كابرانات الجزائر “حفيظ دراجي”، الذي عاد لإثارة الجدل من جديد، بعد إقدامه، على محاولة استفزاز المغاربة، من خلال خريطة مليئة بالأخطاء الإملائية، نشرها عبر حسابه الخاص على “تويتر”، يزعم أنها تخص شمال غرب إفريقيا.

دقائق قليلة عقب نشر”دراجي” الخريطة “المزعومة”، كانت كافية لتلاحقه موجة سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عج حسابه على تويتر بتعاليق أجمع أصحابها أنها “فبركة” واضحة جدا، بدليل كمية الأخطاء الإملائية التي تتضمنها.

وفي تعليق ساخر له على خريطة بوق الكابرانات، قال الفنان الكوميدي المغربي “أسامة رمزي”: “الدراجي قاري شي خريطة مكمشة غالبا”، في وقت أجمع كل المتابعين أن أكبر كابوس يقض مجمع حكام الجزائر طوال السنوات الماضية، هو فشلهم في بلوغ المحيط الأطلسي، باعتباره الهدف الذي صرفت من أجله الجارة الشرقية ملايير الدولارات دون أي طائل يذكر.

ويسعى “دراجي” منذ أشهر طويلة إلى التقرب من سدة الحكم ببلده الجزائر، عبر التملق لنظامه المارق بشتى الطرق، وغالبا ما ينهج أساليب الكذب والتضليل والافتراء على المغرب وتاريخه رغبة منه في كسب ود الكابرانات، لكنه في كل مرة يسقط في شر أعماله، بسبب غبائه الكبير الذي يجر عليه دائما سخرية المغاربة، بل وحتى عبر ربوع الوطن العربي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: