رئيس الإتحاد القبائلي لكرة القدم يحضر حفل إفتتاح “الموندياليتو” بطنجة

الناوي

حضر أكسيل بلعباسي، رئيس “الإتحاد القبائلي لكرة القدم”، حفل إفتتاح كأس العالم للأندية الذي إحتضنه ملعب طنجة الكبير مساء الأربعاء ، وسط الآلاف من الجماهير الحاضرة.

ونشر الإتحاد على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، صورا توثق حضور بلعباسي لحفل إفتتاح “الموندياليتو” بالمغرب ، قبل إجراء مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

ومن جانب آخر ، شارك مجموعة من الفنانين المغاربة في حفل إفتتاح النسخة 19 من كأس العالم للأندية الذي تحتضنه المملكة ، في الفترة الممتدة بين فاتح شهر فبراير وإلى الـ11 منه.

وعرف إفتتاح كأس العالم للأندية ، مشاركة الناخب الوطني ، وليد الركراكي الذي قاد المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة المغربية والإفريقية والعربية ، بإحتلاله المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

ويشارك في هذه النسخة من منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم ، كلا من الوداد الرياضي المغربي ، وفلامينغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية ، وريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا ، والأهلي المصري وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا ، وسياتل ساوندرز الأميركي ممثلا عن كونكاكاف ، فيما يخوض أوكلاند سيتي النيوزيلندي البطولة بصفته بطلا لأوقيانيا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: