القنيطرة…ولاية الأمن تستعرض طاقات بشرية أمنية ولوجستيكية هائلة لتأمين إحتفالات رأس السنة

La rédaction

أشرف والي الأمن بمدينة القنيطرة السيد عبد الله محسون، مساء اليوم السبت، على انطلاق عملية انتشار العناصر الأمنية في كافة أرجاء المدينة، تفعيلا لتوجيهات الإدارة العامة للأمن الوطني، وتنفيذا للترتيبات الأمنية المتخذة بهدف تأمين الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة.

حيث إستعرض نائب والي الأمن السيد بوزيان مومني مختلف الأجهزة الأمنية واللوجستيكية المشاركة في العمليات الليلية لتأمين إحتفالات رأس السنة الميلادية بمختلف مناطق القنيطرة ، وقد عرف هذا الحدث حضور عدد كبير من الأطرالأمنية المتكونة خصوصا من العنصر النسوي والرجالي ، وكذلك العناصر الأمنية فئة الدراجين ، والفرق المتخصصة في السير والجولان ، وفرق من القوات المساعدة .

وقد تميزت إستعدادات ولاية الأمن بالقنيطرة في إحتفالات رأس السنة الميلادية 2022 ، بالتنظيم المحكم والمنضبط ، وخصوصا مع آخر أيام تسليم والي أمن القنيطرة السيد عبد الله محسون مهامه لخلفه….وولوجه لمرحلة التقاعد .

وفي تصريح لأخبارنا الجالية،أوضح السيد لحسن بوكرن رئيس المصلحة الولائية للإستعلامات العامة بولاية أمن القنيطرة، أن : ” ولاية أمن القنيطرة اطلقت الترتيبات الامنية لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية و التي أشرف عليها والي أمن القنيطرة تنزيلا لتوجيهات المدير العام للأمن الوطني من أجل الانخراط الجيد لمختلف المصالح الامنية لتامين هذا الحدث الاحتفالي لنهاية رأي السنة ” ، كما إستعرض الطاقات الأمنية واللوجستيكية ، المكلفة بإستتباب الأمن بمختلف مناطق مدينة القنيطرة .
وأضاف ” أن ولاية أمن القنيطرة ، عبأت جميع الموارد البشرية واللوجستيكية والمادية لتنزيل توجيه مدير الأمن الوطني حرفيا ، الرامية أساسا إلى ضمان أمن المواطنين وسلامتهم الجسدية وممتلكاتهم ، وذلك بخطة تعتمد الإنتشار الجيد للعناصر الأمنية بمختلف الشوارع والساحات العمومية ، ومداخل ومخارج المدينة من أجل الحيلولة دون وقوع الإخلال بالأمن”  .

كما إعتبر أن ” الهاجس هو أن تمر إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية ، في أجواء طيبة كما إعتادت عليها ساكنة وزوار مدينة القنيطرة “.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: