أشرف حكيمي يخرق جدار الصمت ويوجه رسالة مؤثرة لجمهور المغرب

الناوي

بعد خسارة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، في الدور قبل النهائي أمام فرنسا بهدفين دون رد ، خرج النجم المغربي ولاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ، ليوجه رسالة إلى الجمهور المغربي ، متأثراً بالخسارة أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 ، بعد إنجاز تاريخي للمغرب في المونديال بالوصول إلى هذه المرحلة الهامة.

وغرد أشرف حكيمي برسالة مؤثرة على حسابه بموقع “إنستغرام”: “لم ندخر جهدا من أجل تحقيق حلم هذا الفريق وحلم المغاربة وكل من ساندنا ، الحلم إنتهى في دور نصف النهائي ، لكن لا يمكن إلا أن نكون فخورين بما حققناه في هذا المونديال .

وخسر المغرب في نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا بهدفين ليخرج مرفوع الرأس من المونديال بعد أن أصبح أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى الدور نصف النهائي في تاريخ بطولات كأس العالم.

وأضاف أشرف حكيمي: “لقد قاتلنا حتى النهاية وخرجنا برأس مرفوع…سنستمر في العمل وفي بذل كل جهدنا من أجل هذا الوطن ، شكرا لكم جميعا لمساندتكم لنا خلال هذا المونديال. نحبكم. ديما المغرب ديما”.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، يوم السبت كتحدي جديد في كأس العالم قطر 2022.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: