هذا ما قاله رونالدو في أول تعليق بعد إقصاء منتخب البرتغال

الناوي

عبّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، عن حزنه بعد إقصاء منتخب بلاده من ربع نهائي مونديال قطر على يد المنتخب الوطني المغربي ، عقب خسارتهم بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي على أرضية ملعب “الثمامة”.

وفي أول تعليق له على الهزيمة ، قال أسطورة كرة القدم البرتغالية: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم طموحا في مسيرتي المهنية…لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب الدولية وأيضا مع منتخب البرتغال ، لكن وضع إسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي”.

وأضاف: “قاتلت من أجل البرتغال…حاربت بشدة من أجل هذا الحلم…في المرات الخمس التي شاركت فيها في كأس العالم على مدار 16 عاما ، دائما بجانب اللاعبين العظماء وبدعم من الملايين من البرتغاليين ، قدمت كل ما لدي. أترك كل شيء خارج الملعب . لم أدر وجهي أبدا للقتال ولم أتخل أبدا عن ذلك الحلم”.

وفي نفس السياق ، تابع الدون رونالدو : “للأسف إنتهى الحلم بالأمس ، أريدكم جميعا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير ، وكتب الكثير ، وتم التكهن بالكثير ، ولكن تركيزي مع البرتغال لم يتغير ولو للحظة. كنت دائما واحدا أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدا لزملائي وبلدي”.

واختتم تدوينته بالقول: “ليس هناك الكثير لأقوله الآن. شكرا للبرتغال. شكرا لقطر . كان الحلم جميلا ، الآن نأمل أن تكون الأجواء جيدة ويسمح لكل شخص بإستخلاص قراراته الخاصة”.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حسم ، أمس السبت ، بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي ، على حساب نظيره البرتغالي ، بهدف دون رد، سجله المهاجم المغربي يوسف النصيري في الدقيقة الـ42 من عمر المباراة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: