إلى من يهمه الأمر بوزارة الخارجية ، جثة شاب مغربي باليونان قضى بسبب البرد القارس تنتظر الترحيل ما زالت أسرة الشاب سعيد بن عمرو ، الذي توفي جراء موجة البرد القارس باليونان ، تنتظر أن تواري جثمان إبنها بأرض المغرب ، هذا في وقت طلبت منها السفارة المغربية بأثينا ، إرسال الوثائق الضرورية إلى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، وما زالت تنتظر رد الوزارة منذ ما يزيد عن (10) عشرة أشهر . وكشفت بعض المصادر ، أن الشاب الهالك ، كان قيد حياته في رحلة هجرة فاشلة إلى ألمانيا عبر اليونان ، لكن موجة البرد القارس التي عمت مناطق بأوروبا بداية عام 2022 ، حالت دون وصوله لهذفه فأدركته المنية . وأضافت ذات المصادر ، أن عائلة الشاب المتوفى في اليونان ، لا يسمح وضعها المادي بتحمل مصاريف نقل جثمانه إلى المغرب ليوارى الثرى في وطنه ، وفي نفس الوقت عبرت عن رفضها دفنه باليونان ، مما دفعها إلى مطالبة السفارة المغربية بالعاصمة اليونانية أثينا ، لنقل جثمان إبنها إلى المغرب . وما زالت عائلة الشاب الهالك بالمغرب ، تنتظر بارقة أمل من وزارة الخارجية زهاء عشرة أشهر ، ليبقى مصير جثة إبنهم مجهول ومعهم كافة أفراد مغاربة العالم الأحياء .

La rédaction

إلى من يهمه الأمر بوزارة الخارجية ، جثة شاب مغربي باليونان قضى بسبب البرد القارس تنتظر الترحيل

ما زالت أسرة الشاب سعيد بن عمرو ، الذي توفي جراء موجة البرد القارس باليونان ، تنتظر أن تواري جثمان إبنها بأرض المغرب ، هذا في وقت طلبت منها السفارة المغربية بأثينا ، إرسال الوثائق الضرورية إلى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، وما زالت تنتظر رد الوزارة منذ ما يزيد عن (10) عشرة أشهر .

وكشفت بعض المصادر ، أن الشاب الهالك ، كان قيد حياته في رحلة هجرة فاشلة إلى ألمانيا عبر اليونان ، لكن موجة البرد القارس التي عمت مناطق بأوروبا بداية عام 2022 ، حالت دون وصوله لهذفه فأدركته المنية .

وأضافت ذات المصادر ، أن عائلة الشاب المتوفى في اليونان ، لا يسمح وضعها المادي بتحمل مصاريف نقل جثمانه إلى المغرب ليوارى الثرى في وطنه ، وفي نفس الوقت عبرت عن رفضها دفنه باليونان ، مما دفعها إلى مطالبة السفارة المغربية بالعاصمة اليونانية أثينا ، لنقل جثمان إبنها إلى المغرب .

وما زالت عائلة الشاب الهالك بالمغرب ، تنتظر بارقة أمل من وزارة الخارجية زهاء عشرة أشهر ، ليبقى مصير جثة إبنهم مجهول ومعهم كافة أفراد مغاربة العالم الأحياء .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: