أبو الغالي يستعرض أسباب اكتساح الكنبوشي للانتخابات الجزئية عن إقليم مديونة بمجلس جهة الدار البيضاء سطات

أبو الغالي يستعرض أسباب اكتساح الكنبوشي للانتخابات الجزئية عن إقليم مديونة بمجلس جهة الدار البيضاء سطات

نجح محمد الكنبوشي في الظفر بالمقعد الشاغر عن دائرة إقليم مديونة بمجلس جهة الدار البيضاء سطات، إذ أفرزت صناديق الاقتراع فوزا ساحقا لمرشح حزب الأصالة والمعاصرة ب9000 صوت مقابل 1360 لصاحب المرتبة الثانية.

وفي هذا الإطار، قال النائب البرلماني صلاح الدين أبو الغالي، عضو بمجلس جهة الدار البيضاء سطات ورئيس جماعة مديونة، إن النتيجة المحصل عليها هي ثمرة عمل كبير يقوم به مناضلو الحزب في الإقليم والجهة عموما، وذلك باعتماد سياسة القرب وحل مشاكل وهموم الساكنة.

وأقر المتحدث ذاته أن المقعد الذي تحصل عليه الكنبوشي هو الثالث لإقليم مديونة بمجلس جهة الدار البيضاء سطات، مشددا على أن الفضل في نيل المقعد الشاغر بمجلس الجهة في الانتخابات الجزئية التي أجريت اليوم الخميس 05 أبريل 2018، يعود بالأساس إلى ثقة المواطنين في مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة، ما سيترتب عنه العمل بجد في سبيل النهوض بالمدينة وساكنتها في مختلف المجالات.

كما أضاف رئيس جماعة مديونة أن مشروع حزب الأصالة والمعاصرة ساهم بشكل كبير في تلك النتيجة، بالنظر إلى شموليته، وتبنيه لشعار الداعي إلى إحداث التغيير الآن.

وبنبرة متفائلة، أشار أبو الغالي إلى أنهم بصفتهم أعضاء في مجلس جهة الدار البيضاء سطات سيعملون على إشراك جميع فعاليات الإقليم في مختلف المجالات، حتى يتسنى لهم تحقيق النتائج المطلوبة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: