الرجاء يحسم الديربي 123 بفوزه على الوداد

حسم الرجاء ديربي كازابلانكا رقم 123 بالفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من البطولة.
الوداد كان الأسبق في التهديف بتسجيل هدف عكسي عن طريق عمر بو طيب في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، ولم يتأخر رد الرجاء الذي جاء بواسطة المهاجم المخضرم محسن ياجور من تسديدة صاروخية في الدقيقة 34.
وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع أن تخرج المباراة بالتعادل الإيجابي بين الأحمر والأخضر، كان لبدر بنون رأي آخر بإشعال الديربي بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة 87 من رأسية متقنة لم يستطع زهير لعروبي، حارس الوداد تحريك ساكن أمامها.
خسارة ديربي كازابلانكا تمثل أسوء بداية لشيخ المدربين التونسيين، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد في أولى مبارياته مع الأحمر عقب تعيينه في قيادة الفريق خلفاً للمدرب المقال حسين عموتة، في حين نجح الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الأهلي المصري السابق، في قيادة الرجاء إلى فوز مهم للغاية والاقتراب من صدارة البطولة في حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين.
الرجاء رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري المغربي إلى النقطة 28 في المركز الثاني خلف حسنية أغادير بنقطة وحيدة، فيما ظل الوداد في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة واستمرت عروض الفريق المخيبة ونتائجه السيئة في البطولة بعد أن تعرض للهزيمة السابعة في عمر المسابقة.

Belbazi#

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: