google.com, pub-4622360082312857, DIRECT, f08c47fec0942fa0

لاسبيتسيا…400 يورو غرامية في حق مهاجرين مغربيين ناما في حديقة عمومية

في مشهد قريب منه إلى السينما وجدا شابان مغربيان، انقطعت بهم السبل بمدينة لاسبيتسيا ليلتجئا إلى إحدى الحدائق العمومية لقضاء ليلتهما، نفسيهما أمام عناصر الشرطة وهي تقض “مضجعهما” وتعاقبهما بغرامة مالية تتجاوز قيمتها تكلفة المبيت في أفخم فنادق المدينة.

عناصر شرطة بلدية مدينة لاسبيتسيا فرضت غرامة مالية في حق المهاجرين المغربيين مقدارها 200 يورو لكل واحد منهما بعدما تمت مباغتتهما من قبل ذات العناصر الأمنية في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الخميس نائمين بحديقة عمومية في بوسط المدينة.

وقالت شرطة لاسبيتسيا أن عناصرها عاينت أثناء عملية مراقبة روتينية داخل حديقة بالقرب من شارع 24 ماي، تواجد شخصين نائمين في إحدى جنبات الحديقة، لا يتوفران على وثائق الهوية الشخصية، وبعد نقلهما إلى مقر الشرطة تبين أنهما مهاجران مغربيان في العشرينيات من عمرهما يتواجدان بإيطاليا بصفة غير قانونية وسبق أن تم منحهما أمر بمغادرة التراب الإيطالي.

وأضافت ذات المصالح الأمنية أنه بعد التأكد من هوية المهاجرين المغربيين تم تسجيل غرامة مالية في حقهما مقدارهما 200 يورو لكل واحد منهما لمخالفتهما للقوانين المحلية لبلدية لاسبيتسيا التي تمنع احتلال الفضاءات العمومية واستغلالها لأغراض شخصية

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: