اعتقال ثلاثة مغاربة قتلوا عجوزا إيطالية بنواحي مودينا من أجل 30 يورو

أعلنت مصالح الكربنييري بمدينة مودينا، عن إلقائها القبض على ثلاثة شبان مغاربة أثبتت التحريات تورطهم في جريمة قتل أودت بحياة عجوز إيطالية عثر عليها جثة هامدة في بيتها ببلدة “فينالي إيميليا” يوم 18 شتنبر الماضي.

وأوضح المحققون في ندوة صحفية أن الشبان المغاربة الثلاثة، أحدهما يقطن بالقرب من الضحية الإيطالية التي كانت تسكن لوحدها وتبلغ من العمر 79 سنة، خطط مع إثنين آخرين من أبناء بلده واللذان بدورهما يقطنان بنفس المنطقة، لسرقة العجوز الإيطالية بالتسلل إلى منزلها.

وحسب ذات التحقيقات فإن الشبان المغاربة الثلاثة الذين لا يتجاوز أكبرهم 22 سنة فيما الأخرين يبلغان من العمر 19 سنة، قاموا بالإستيلاء على مبلغ 30 يورو هو كل ما كانت تتوفر عليه الضحية، إضافة إلى عقد (سلسلة) ذهبي قاموا ببيعه في السوق السوداء ب 500 يورو.

هذا وكان جيران الإيطالية “ميريلّا أنزلوني” ببلدة “فينالي إيميليا” بنواحي مدينة مودينا قد عثروا عليها جثة هامدة بمنزلها يوم 18 شتنبر الماضي بعدما أثار انتباههم عدم خروجها من بيتها طيلة اليوم، ولكشف ملابسات وفاة العجوز الإيطالية تم إسناد التحقيقات للفرقة الوطنية الخاصة التابعة لمصالح الكربنييري المتواجد مقرها بمدينة بارما والمعروفة ب “إيريس دي بارما” والمشهورة بتحقيقاتها في الجرائم الغامضة التي تشهدها إيطاليا.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: