أربع سنوات سجنا لمغربي أقام علاقات جنسية مع راهب إيطالي

أدانت محكمة مدينة بافيا مهاجرا مغربيا بالسجن أربع سنوات نافذة وألفين يورو كغرامة لتورطه في ابتزاز رجل دين مسيحي بعدما ارتبط به في علاقات جنسية متعددة.

وحسب مراسلنا  فإن المهاجر المغربي عبد اللطيف الداري ، 32 سنة، والمتواجد بإيطاليا منذ 20 سنة، كان قد دخل في “علاقة حميمية” مع “دون ماريو كاردينيتي” (الصورة) الذي كان يشرف على كنيسة بلدة “كافا مانارا” Cava Manara بنواحي مدينة بافيا، إلى حدود سنة 2015 عندما أساءت العلاقة بين الإثنين، حيث حاول المهاجر المغربي ابتزازه ماليا بعدما هدده بنشر فيديو لأحد لقاءاتهما الحميمية.

وفي خطوة استباقية قبل أن تصل “فضيحته” إلى الرأي العام المحلي بادر “دون ماريو” بالإبلاغ عن الشاب المغربي لدى المصالح الأمنية متهما إياه بالإبتزاز رغم دفعه له ما لايقل عن 90 ألف يورو مقابل سكوته، حسب تعبيره.

وللإشارة فإن هذه القضية تعتبر الثالثة من نوعها التي يتورط فيها احد المهاجرين المغاربة حيث سبق لمحكمة فيتشينسا في قضية مشابهة أن ادانت مهاجرا مغربيا شهر مارس الماضي تورط بدوره في ابتزاز أحد الرهبان بعدما أقام معه علاقات جنسية، وكذلك في شهر ماي الأخير قررت محكمة مدينة روفيغو محاكمة مهاجر مغربي بتهم مشابهة.

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: