أليساندريا…معركة دامية بين أسرتين مغربية وإيطالية بسبب التدخين

أليساندريا…معركة دامية بين أسرتين مغربية وإيطالية بسبب التدخين

أوقفت عناصر الكربنييري بنواحي مدينة أليساندريا ثلاثة أشخاص (إيطاليان ومغربي) و متابعة ستة أشخاص في حالة سراح إثر نشوب عراك بين أسرتين إحداها مغربية والأخرى إيطالية.

ووفق مصادر محلية من مدينة أليساندريا فإن تفاصيل الحادثة تعود إلى مساء يوم السبت الماضي عندما قام أحد الإيطاليين بحي “السبينيتا مارينغو” بالإحتجاج على جاره المغربي بعدما ضبطه يدخن في منطقة داخلية من العمارة التي يقطنان بها معا، وهو ما لم يتقبله المهاجر المغربي الذي قابله ،تضيف ذات المصادر، بكلام السب والقذف، أدى إلى دخول الإثنين في عراك جسدي انضم إليه بعض أفراد أسرتي المتعاركين.

وحسب ذات المصادر فإن الإيطالي “لويجي كافالارو”، 32 سنة، رفقة شقيقه “فيتشينسو”،24 سنة، الذي كان أول المنظمين إلى المعركة، استطاعا أن ينهالا بالضرب على المهاجر المغربي محمد زباط ، 22 سنة، حيث وجها إليه العديد من اللكمات على مستوى وجهه قبل أن يلتحق به بعض أفراد أسرته وأصدقائه معززين بعصي مما دفعا بالإيطاليين للهرب والإختباء بمنزلهما إلى أن وصلت عناصر الكربنييري.

حيث تم إلقاء القبض على المتعاركين الثلاثة بتهمة تبادل الضرب والجرح بينما تم فتح متابعة قضائية في حق ستة أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم بين 17 و 51 سنة و بينهم نساء.

 

مغاربة إيطاليا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: