تفكيك عصابة لترويج المخدرات بإيطاليا

أيام فقط بعد التظاهرة الكبرى التي قامت بها الجالية المغربية بمدينة بولصانو ضد تفشي ظاهرة ترويج المخدرات بالمدينة والتي أودت بحياة مراهق مغربي أعلنت مصالح الأمن بالمدينة أنها قامت بتفكيك شبكة كبيرة لترويج المخدرات يتزعمها مغاربة.

الشرطة القضائية كشفت أنها قامت باعتقال 13 مهاجرا مغربيا إثنان منهم لهم جنسية إيطالية كانوا يشكلون شبكة إجرامية بالمدينة لترويج المخدرات يتزعمها ثلاثة أشقاء كانوا قد انتقلوا مؤخرا للعيش ببولصانوا قادمين إليها من إسبانيا.

وحسب المحققين فإن الشبكة كانت تتخذ من محل للجزارة بوسط المدينة مقرها الأساسي للقيام بأعمالها الإجرامية، وقد استطاع المحققون الحجز على حوالي قنطار من المخدرات موزعة بين الحشيش والكوكايين، واعتقال أعضاء الشبكة 13، بينما تم فتح ملف متابعة في حق 10 آخرين (لم يتم الكشف عن هويتهم) أثبتت التحريات تورطهم بشكل أو بآخر مع الشبكة.

للإشارة أن ظاهرة تفشي تعاطي المخدرات بمدينة بولصانو كانت قد استنفرت أفراد الجالية المغربية في الفترة الأخيرة إثر موت شاب مغربي نتيجة إدمانه على تعاطي المخدرات، حيث قامت العشرات من الأسر المغربية بالتظاهر والدعوة إلى الضرب بيد من حديد على مروجي المخدرات.

 

مغاربة ايطاليا

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: