القبض على مغربي بإيطاليا في طائرة متجهة للمغرب بتهمة القتل

قامت عناصر الكربنييري مساء أمس السبت من إلقاء القبض على عشريني مغربي وهو في طريقه إلى المغرب عبر مطار مدينة بولونيا للإشتباه في تورطه في جريمة قتل بمدينة براطو.

المحققون الذين قاموا بتدراك المهاجر المغربي في آخر لحظة بقرار الإعتقال قبل انطلاقه اتجاه المغرب قالوا أن ادلة كثيرة تؤكد تورط الشاب المغربي في تورطه في جريمة القتل التي هزت مدينة براطو ليلة الخميس الأخير.

وكانت جريمة قتل أودت بحياة ثلاثيني إيطالي في حدود العشرة ليلا من ليلة الخميس إلى الجمعة بالقرب من مقر محكمة مدينة براطو، عندما تم طعنه على مستوى عنقه وهو في طريقه إلى العمل حيث يشتغل حارسا ليليا بأحد الفنادق بالمدينة ويتم الإستيلاء على بعض أغراضه الشخصية ويلوذ الجاني بالفرار.

وبحسب المحققين فإن تسجيلات كاميرات المراقبة كانت حاسمة للوصول إلى المهاجر المغربي حيث تم التقاط حركاته ساعة وقوع الجريمة من اكثر من كاميرا بالقرب من مكان وقوع الجريمة، إضافة إلى ان تخلصه بالملابس الملطخة بدماء الضحية بمكان غير بعيد من مكان وقوع الجريمة كانت حاسمة في الكشف عن هوية الجاني وتدراكه في الثواني الأخيرة من إقلاع طائرته اتجاه المغرب حيث كان ينوي الهرب حسب المحققين.

ومن جهته فإن المهاجر المغربي المعروف لدى مصالح الأمن بسوابقه العدلية بتورطه في بعض قضايا النشل والسرقة يحاول نفي المنسوب إليه، وإن كان لم يستطع تبرير تحركاته التي رصدتها كاميرات المراقبة بالقرب من مكان وقوع الجريمة، هذا وستعمل التحليلات المخبرية على الملابس التي تم العثور عليها من قبل المحققين على فك ألغاز الجريمة التي ذهب ضحيتها الثلاثيني الإيطالي، بحيث يعتقد المحققون أن الداني قام بقتله بعدما قاومه عندما أراد السيطرة على محفظة الظهر التي كانت معه ومحفظة نقوده والتي لم يكن بداخلها سوى 20 يورو.

مغاربة إيطاليا

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: