برازيلية تضرب مغربي بمطرقة بعدما حاول إغتصابها

#belbazi

تلقى مهاجر مغربي بمدينة بولونيا صباح أمس الإثنين ضربة قوية كادت أن تودي بحياته بالمطرقة على رأسه من قبل مهاجرة برازيلية استضافته في بيتها، قالت أنه حاول إرغامها على إقامة علاقة جنسية.

وحسب التحريات الأولية التي كشفت عنها مصالح الأمن صباح اليوم الثلاثاء فإن المهاجر المغربي، 29 سنة، تم العثور عليه صباح أمس الإثنين من قبل بعض المارة بوسط مدينة بولونيا غير بعيد عن المحطة المركزية للقطارات ملقيا على الأرض مضرجا في دمائه وشبه مغمى عليه ليتم نقله على استعجال إلى المستشفى ليتم وضعه تحت العناية المركزة.

وأضافت ذات المصالح الأمنية أن بعض الشهود أفادوا أن المهاجر المغربي كان قد خرج لتوه من إحدى العمارات القريبة من المكان الذي تم العثور عليه فيه، وبعد تقصي عناصر الامن الأمر قادتهم قطرات الدم التي نزفت من المهاجر المغربي إلى أحد البيوت حيث قام المحققون باستجواب مهاجرة برازيلية ،31 سنة، كانت تتواجد بداخله معترفة أنها هي من قامت بضرب المهاجر المغربي بالمطرقة بعدما حاول إرغامها على ممارسة الجنس معه.

وروت المهاجرة البرازيلية أن المهاجر المغربي حظر إلى بيتها في الساعة الثانية ليلا ومعه مخدرات الكوكايين حيث طلب منها قضاء الليلة عندها، وبعد تجرعهما الكوكايين ناما مباشرة وبعد استيقاضهما حاول المهاجر المغربي ارغامها على ممارسة الجنس معه إلا أنها صدته في أكثر من محاولة وامام إصراره “ما كان امامي إلا أن آخذ المطرقة” تضيف المهاجرة البرازيلية في تصريحها للمحققين.

هذا وقد تم فتح متابعة قضائية في حق المهاجرة البرازيلية بتهمة الضرب والجرح، هذا فيما تم استبعاد تهمة الشروع في القتل بعدما وصفت حالة المهاجر المغربي بغير الخطيرة والمستقرة.

مغاربة إيطاليا

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: