مهاجر مغربي يستولي على سلاح شرطي إيطالي ويشهره في وجهه

#belbazi

أودعت المصالح الأمنية بمدينة فاريزي مهاجرا مغربيا السجن، قام بالسيطرة على مسدس شرطي كان يطارده وحاول قذفه بالنار.

وحسب رواية مصالح الشرطة بمدينة فاريزي فإن إحدى دورياتها الأمنية ببلدة “لوينو” مساء يوم الأربعاء قامت بمطاردة مهاجر مغربي يبلغ من العمر 33 سنة بعدما رفض الإمتثال لعملية مراقبة روتينية، و في عملية تعقب له بشوارع البلدة بعدما حاول الفرار قام بالدخول إلى إحدى المدارس العمومية، وبعد محاصرته داخل إحدى القاعات قام بالإشتباك مع قائد الدورية الأمنية الذي كان يجاول وضع الأصفاد في يديه.

وتضيف ذات المصالح الأمنية أنه أثناء عملية التدافع الجسدي بين الثلاثيني المغربي الذي أبان عن مقاومة عنيفة وبين عنصر الشرطة، وقع حزام هذا الأخير الحامل لسلاحه الوظيفي، حيث تمكن المهاجر المغربي من السيطرة على مسدس الشرطي وإشهاره في وجهه ووجه زميله، بل أنه قام بالضغط على الزناد، إلا أن عدم اتقانه لاستعمال المسدس جنب وقوع الكارثة حسب تعبير شرطة مدينة فاريزي.

وحسب ذات الرواية التي قدمتها مصالح الشرطة فإن عناصرها تعاملت ببرودة أعصاب تامة أمام تهور الشاب المغربي إلى أن تمكنا الشرطيين من السيطرة عليه ووضع الأصفاد في يديه.

وإضافة إلى تهم الشروع في القتل و العنف ومقاومة عناصر الأمن تم إضافة تهمة السرقة الموصوفة للمهاجر المغربي بعدما وجدوا معه بطاقة بنكية كان قد تم التصريح بسرقتها صباح نفس اليوم.

مغاربة إيطاليا

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: