مقتل مهاجر مغربي دهسه قطار بنواحي أوديني

Polizia ferroviaria sul luogo a San Pietro a Patierno, alla periferia di Napoli, dove ieri intorno alle venti un ragazzo di 17 anni è stato travolto ed ucciso da un treno mentre attraversava i binari, 3 marzo 2016. ANSA/CESARE ABBATE

مقتل مهاجر مغربي دهسه قطار بنواحي أوديني بعد أزيد من 24 ساعة عن وقوع الحادثة كشفت مصالح الأمن بمدينة أوديني أن ضحية حادثة دهس قطار لنقل السلع مساء أمس السبت بنواحي المدينة، مهاجر مغربي لا يتوفر على أوراق الهوية.

وفي انتظار الكشف الرسمي عن هوية الضحية من خلال عملية رفع البصمات أفادت المصالح الأمنية أنها، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية أنسا، توصلت بمعلومات تفيد أن الضحية مهاجر مغربي.

وكانت الحادثة قد وقعت فيحدود السابعة مساء من يوم أمس السبت، حيث دهس قطار لنقل السلع كان يمر على الخط السككي الرابط بين فينيسيا و تارفيزيو، عند مستوى بلدة مودجو بنواحي مدينة أوديني داخل أحد الأنفاق، وبالرغم من سرعة نقل الضحية إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة بمجرد وصوله إلى المستشفى.

وبالرغم من شبه تأكد المصالح الأمنية من الأمر يتعلق بمهاجر مغربي إلا أن عدم العثور معه على أية وثيقة رسمية تثبت هويته جعلها تتريث في الكشف عن هويته الشخصية ريتما تتوصل بالتأكيد الرسمي من السلطات المغربية، والذي قد يتطلب بعض الأيام.

هذا وقد باشرت شرطة السكك الحديدية التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة والأسباب التي جعلت الضحية الذي يبدو أنه كان وحيدا، يلج النفق رغم خطورته.

مغاربة ايطاليا

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: