تفكيك شبكة شركات وهمية تبيع اوراق الإقامة للمهاجرين

Tunisini in coda presso la Questura per il permesso rilasciato dal Governo Italiano, questa mattina 26 aprile 2011 a Genova.Nuova protesta, a Genova, dei migranti tunisini. Dopo quelle dei giorni scorsi davanti al consolato, questa mattina 26 aprile 2011 circa 150 stranieri hanno manifestato davanti alla questura, dove sono in corso le operazioni per la consegna dei permessi di soggiorno temporaneo. ANSA/LUCA ZENNARO

#Akhbarona_Aljalia

أعلنت شرطة مدينة مونزا اليوم الاثنين عن تفكيكها لشبكة إجرامية باعت أوراق عمل مزورة لآلاف المهاجرين الأجانب، ما يسمح لهم بالحصول على تصاريح إقامة إيطالية.

وألقت الشرطة القبض على زعيم الشبكة، وهو محاسب إيطالي، 55 عامًا من ميلانو، ووسطاء من كل من مصر وإيطاليا والمغرب وباكستان وتونس، قاموا خلال الفترة من 2007 وحتى 2016 بتأسيس شركات وهمية توظِّف ما وصفه المحققون بأنه «عدد هائل» من غير مواطني الاتحاد الأوروبي.

وحسب التفاصيل الأولية يدفع الزبائن ما بين 300 إلى 3000 يورو مقابل الوثائق المطلوبة لتسوية وضعيتهم القانونية، وقام المحققون حتى الآن بحل 30 شركة وهمية وفرت وظائف مزورة لـحوالي 1500 شخص، وجمعت ثلاثة ملايين يورو من 2012 إلى 2016، و قد تم تسجيل إسم 171 شخص على ذمة المتابعين في القضية 11 منهم تم إخضاعهم لمسطرة الإعتقال التحفظي.

مغاربة ايطاليا

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com

%d مدونون معجبون بهذه: